آخر الأحداث والمستجدات 

ارتفاع معدلات الجرائم بمكناس في رمضان

ارتفاع معدلات الجرائم بمكناس في رمضان

يعرف معدل الجريمة بمختلف أنواعها وحوادث السير في شهر رمضان بمكناس، منحى تصاعديا تعكسه إحصائيات المصالح الأمنية بالمدينة، إلى جانب بروز ظواهر سلبية أضحت ميزة للصائمين في هذا الشهر المبارك.

هكذا استقبل سكان العاصمة الإسماعيلية على غرار باقي سكان مدن المملكة، شهر رمضان الذي يفترض فيه أن تعرف معدلات الجريمة أدنى مستوياتها باعتبار أنه شهر عبادة، إلا أن الواقع يثبت عكس ذلك، بعد أن أضحى هذا الشهر مناسبة لاقتراف الجرائم الرمضانية، بدليل الإحصائيات التي تشير إلى تكرار وقوع الجرائم بمختلف أشكالها في هذا الشهر، إلى جانب الارتفاع المحسوس في حوادث السير.

واستنادا إلى الأرقام المتعلقة بالجرائم المرتكبة خلال شهر رمضان ، يتضح جليا ارتفاع معدلاتها في بداية الأسبوع الأول من هذا الشهر، إذ سجلت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن مكناس ارتفاعا ملحوظا في نسبة الجريمة بمختلف أنواعها، من بينها توقيف العديد من الأشخاص المتهمين بانتهاك حرمة رمضان، منهم المدمنون على التبغ واستهلاك المخدرات(الشيرا ، الكيف..) والأقراص المهلوسة، تم توقيفهم أثناء عمليات المداهمة التي قامت بها مصالح الأمن بالعديد من الأحياء الشعبية بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-07-17 22:39:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك